شكاوى وإستفسارات المستفيدين من خدمات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والبريد
أنشئت هيئة تنظيم قطاع الاتصالات وفقاً لقانون الاتصالات رقم (13) لسنة 1995 وتعديلاته كهيئة حكومية مستقلة معنية بتنظيم قطاعي الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وقطاع البريد وعليه يقع على عاتقها حماية مصالح المستفيدين من خدمات الاتصالات والانترنت والخدمات البريدية، ولتحقيق هذه الغاية فقد عملت الهيئة على تأسيس قسم شؤون المستفيدين ليقوم بإعداد الإجراءات والتعليمات اللازمة لتلقي ومعالجة الإستفسارات والشكاوى المقدمة للهيئة من قبل المستفيدين من هذه الخدمات حيث يتم تصنيف الشكاوى وتسجيلها ضمن نظام محوسب ليصار إلى متابعتها مع الشركات المعنية. وبناءً على ما ذكر سابقاً، فإن الهيئة تدعو المواطنين وفي حال عدم قيام الشركة المعنية بإجابتهم وحل شكواهم خلال أسبوع عمل من تاريخ تقديم الشكوى للشركة ، أو لم تقدم حلولاً لشكواهم، أو إذا لم يقتنعوا بالرد المقدم من قبل الشركة مقدمة الخدمة، العمل على تقديم الشكوى إلى الهيئة عبر الطرق التالية:-

حيث يتم استلام الشكاوى من خلال الرقم المجاني من يوم الاحد إلى يوم الخميس من الساعة (8:30) صباحًا إلى الساعة (3:30) مساءً ويوم السبت من الساعة (12:00) ظهراً إلى الساعة (5:00) مساءً بإستثناء أيام الجمع والاعياد الرسمية .
فاكس الهيئة رقم (5690830).
البريد الإكتروني trc@trc.gov.jo
العنوان البريدي: هيئة تنظيم قطاع الاتصالات قسم شؤون المستفيدين ص.ب 941794 عمان 11194
New booking(صفحة الهيئة الرئيسية من خلال منصات التواصل الاجتماعي( فيسبوك، تويتر@TRCJO).
  معلومات الطالب
الرجاء تعبئة المعلومات الشخصية كما وردت في هوية الاحوال المدنية

الجنسية *
الرقم الوطني للمتصل *
إسم المتصل *
تاريخ الميلاد للمتصل *
طريقة الرد *
نوع الطلب *
الشركة المقدمة للخدمة *
الفئة *
الفئة الجزئية *
التصنيف الفرعي
العنوان *
التفاصيل *

الحقول الإضافية

مرفقات الطلب
الرقم المرجعي
الرقم الوطني للمتصل
Loading...
Loading...
Loading...
Loading...
Loading...
Loading...
Loading...
Loading...